13/04/2017
08:35 AM

كلمة العميدة

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

تسعى جامعة القصيم  إلى توفير تعليم جامعي متطور ومعتمد لإعداد كفاءات متكاملة التأهيل تفي باحتياجات سوق العمل وتقديم خدمات مجتمعية وأبحاث تطبيقية متميزة ، بما يرقى بالمجتمع المحلي ويسهم في بناء الإقتصاد المعرفي ، وذلك باستخدام أحدث الأساليب الإدارية والتقنية والمعلوماتية وتفعيل الشراكة الوطنية والدولية وتنمية موارد الجامعة.. ويسعى مركز الدراسات الجامعية للطالبات إلى الإسهام بدور فاعل في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة .ويشرف على المركز سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد الطامي . وتحظى أقسام الطالبات بالدعم السخي من قيادة الجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة ووكلائها لتوفير بيئة تعليمية محفزة على التعلم والإبداع .

يضم المركز سبع كليات بالإضافة إلى عمادة الخدمات التعليمية . وهذه الكليات هي كلية الطب البشري ، وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة وكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية التمريض وكلية الحاسب الآلي وكلية الأعمال. كما يضم وكالة عمادة القبول والتسجيل لأقسام الطالبات ووكالة عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات . ويقوم المركز بالتنسيق بين هذه الكليات وتلك العمادات .

تم إنشاء هذا الموقع الإلكتروني ليكون جسراً للتواصل ويساهم في توظيف التقنية لتوفير التواصل المنشود بين عمادة المركز وأعضاء هيئة التدريس والموظفات والمهتمين بمتابعة أخبار المركز ونسعى  لتقديم الخدمات من خلاله للطالبات والمنسوبات . و نرحب بكم في هذا الموقع متطلعين إلى اقتراحاتكم و ملاحظاتكم من أجل تحقيق رؤية ورسالة جامعة القصيم .وأسأل الله أن يحقق هذا الموقع هدفه وأن يوفقنا لما يحبه ويرضاه وأن يعيننا على خدمة الدين ثم الوطن  .

 

عميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات